دروس مصورة بالفيديو

[حلقات][slideshow]

تعرف على سبب غلق قنواة اليوتوب بدون سابق إنذار

اليوتوب تقوم بحملة لغلق القنواة بدون سابق إنذار، وفي هده التدونة ستتعرف على الأسباب الحقيقية التي تأدي بقناتك يوتوب إلى الغلق المباشر وبدون سابق إنذار.
تعرف على سبب غلق قنواة اليوتوب بدون سابق إنذار
الأسباب تتعدد لكن المغزى واحد فاليوتوب ليس من مصلحتها غلق قناتك، بل على العكس من دلك فاليوتوب تحتاجك ، لكن اليوتوب تريد المحتوى وتريد الإبداع ، فإدا كنت تنسخ الفيديوهات وإعادة تحميلها فأسف الموضوع لا يهمك وستضيع وقتك فقط لأن هده التدوينة تستهدف أصحاب القنواة دات المحتوى الحصري ،فإدا كانت من هاته الفئة وتخاف على قناتك من هده الموجة الساخنة لغلق القنواة اليوتوب فعليك تجنب هده الأخطاء:

1- وضع عنوان عنوان لا علاقة له بالفيديو : فكتير من يريد جلب زيارات لفيديوهاته ويستعمل عنوان له نسبة بحت كبيرة في اليوتوب ، فهدا خطأ فادح ويأدي إلى غلق قناتك بدون سابق إنذار.

2-وضع كلمات دلالية لا علاقة لها بالفيديو: هناك من يرفع فيديو هاته ويضع كلمات دلالية مخالمة لمحتوى الفيديو على سبيل المتال أقوم برفع فيديو خاص بالتقنية وأضع في الكلمات الدلالية (مقالب,الرياضة,داعش...إلخ) فهدا مخالف لسياسة اليوتوب ،فإدا كنت من من يستعمل كلمات دلالية مخالفة لمحتوى الفيديو فأنصحك بإزالتها قبل أن تمر عليك الموجة وتحطم كل ما بينته في لحضة.

3-الإفراط في وضع كلمات دلالية في الوصف: عند إكمال العدد الكلمات الدلالية المسموح بها في اليتوب تلجئ إلى الوصف وتفرط في وضع كلمات دلالية لتجلب زوار فهدا بالحتم سيأدب بقناتك للغلق ،فخير الأمور أوسطها ومن الجيد أن تضع الكلمات المفتاحية في الوصف عن طريق نص مبهم ومنضم ويكون مليء بالكلمات الدلالية لكن بطريقة غير مباشرة وهدا يكون أفضل بالنسبة لك.

4-وضع صورة مصغرة لاعلاقة لها بمحتوى الفيديو أو تكون مبالغ فيها بشكل غير عادي:الصورة المصغرة فهي من أهم الأسباب أدوات السيو seo اليوتوب حيت أن الزائر إدا لمح لصورة المصغرة للفيديو تلمحه على مايوجد بالفيديو فإدا إستعملتها بشكل صحيح النتائج تكون مرضية لكن إدا إستعملتها بالخطأ قنتضر الغلق المفاجئ للقناة .

5-شرح السبام:شرحك لسبام أو ما شابه دلك هو أيضا يؤدي يقناتك للقلق المفاجئ.

6-شراء الزياراة الوهمية: حتى وإن منعت الفيديو من الإستتمار وإضافة المشاهدات لكي لا يتم غلق حسابك أدسنس فأقول لك أخي الكريم أنك نسيت غلق قناتك اليوتوب لدالك فالمشاهدات الوهمية مضرة بقناتك ولن تفيدك بشيء ومن الإسم تفهم الأشياء.

7-نشر اكتر من 10 فيديوهات يوميا: نشرك لفديوهات تفوق 10 فيديوهات يوميات للحصول على نتائج أفضل ،فهدا سيأدي للغلق بدون سابق إنذار لك.

كانت هده هي الأسباب الحقيقية وراء غلق القنواة مؤخرا ، وأتمنى أن تستفيد من هده التدوينة والسلام عليكم.


الربح من الإنترنت

[الربح من الإنترنت][stack]

المجانيات

[مجانيات][grids]

أخبار الإنترنت

[أخبار الإنترنت][btop]